Monday 1 January 2018

المتاجرة استراتيجيات بلوق


هنا في استراتيجيات التداول أنا أرفض أن يخدع أي شخص إلى التفكير في أن هذا هو مهنة سهلة وأنه مع 5 دقائق فقط في اليوم يمكنك جعل ثروة. ومع ذلك، مع مساعدة وتوجيه من نفسي والتجار الآخرين على هذا الموقع يمكنك تطوير نفسك إلى تاجر ناجح للغاية. فهي مهمتي هي أن توفر لك مع استراتيجيات المعلومات والتجارة، والقدرة العقلية تحتاج إلى اتخاذ قرارات تجارية أفضل، مطلعة تعظيم إمكانات عملك. على الرغم من أنني منحازة، الموقع ممتاز أنا متأكد من أنك سوف تجد العديد من الأحجار الكريمة على حد سواء على الموقع الرئيسي ومن خلال الخروج من المنتديات إذا وجدت أنه ليس لك ثم أنا أيضا نقدر ذلك، كما كنت في حاجة للعثور على استراتيجية أن ق مريحة بالنسبة لك. سوف تجد نأمل ممتازة الموارد للتعلم والتعليم التجاري الخاص بك، وما أعتبره الأهم من كل شيء هو أن مثل هذه الإيماءات رسوم صغيرة تحافظ على الموقع واضح من المفسدين التي يبدو أن تدمر معظم المواقع الحرة والمنتديات. أحاول تقديم جيدة بيئة آمنة للتجار وأنا حقا أتمنى أن تجد ما كنت تبحث عن هنا. كان بيري الصفقات الرهان خلاف كامل الوقت. كان التوت الصفقات الرهان التبادلات من أجل العيش مرة أخرى في عام 2011 انهى عمله يومه لمتابعة حلم المراهنة من أجل كسب العيش التي ولدت بالفعل الأرباح التي تجاوزت عمله يوم من مساء وعطلة نهاية الأسبوع كان خيارا طبيعيا لجعل. في غضون عام واحد النتائج قد صدمت، بيتفير أنفسهم اتصلت كان للمشاركة في حملة بيتفيرترادرس كنت قد رأيت في عام 2014 الآن انه يمكن العثور على التداول في الأسواق والمدونات هنا في لمعرفة المزيد عن كوان الصورة الخلفية تحقق من حولي التبويب أعلاه. ثو، 18 02 2016 - 18 49 - فيل نيوتن. ويبينار الإعادة - 3 خطوات لإيجاد الأسهم الساخنة للربح من اليوم مع ما يصل الى 78 دقة. الأسئلة الأساسية 3 أسئلة جميع التجار نسأل هي ماذا يمكنني التجارة كيف يمكنني التجارة ذلك عندما كنت التجارة ذلك. تخاذ قرارات التداول دقيقة هو نتيجة الإجابة على تلك الأسئلة 3 - إذا كنت تفعل ذلك الحق يمكنك أيضا رؤية ما يصل إلى 78 من تلك التجارة مربحة - إذا كنت تفعل ذلك طريقي يمكنك أن تفعل ذلك تحت 20 دقيقة. هذا هو إعادة لذلك لا يلزم تسجيل في هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت في 17th 17:00 غمت فيل يحصل على حق وصولا إلى الإجابة على تلك questions. so أن لم يعد لديك لمحاولة معرفة تلك الإجابات على الخاص بك 3. خطوات لإيجاد الأسهم الساخنة للربح من اليوم مع ما يصل الى 80 دقة. هناك ساعات كثيرة جدا في اليوم حيث يمكنك الجلوس النظر في المخططات الأسهم ونتساءل بالضبط ما يجب عليك القيام به أو إذا كنت يجب أن تفعل شيئا الآن. الذهاب إلى ساعات تختفي والأرباح تتضاءل مع كل تردد والقرار الفقراء. قضى فيل أكثر من 20 عاما في معرفة الأشياء o أوت الطريقة الصعبة لذلك لم يعد لديك للتساؤل ما للتجارة أو متى للتداول أو حتى إذا كان يجب أن تكون التداول على الإطلاق. خلال البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت سوف تتعلم عملية من 3 خطوات التي تستغرق أقل من 20 دقيقة للعثور على الأسهم إلى التجارة اليوم. سوف تتعلم العملية التي فيل الطلاب رؤية ما يصل إلى 78 من الصفقات وضعت تظهر أرباحا صحية 3 خطوات لإيجاد الأسهم الساخنة للربح من اليوم مع ما يصل إلى 78 دقة. إضافة إلى ذلك تسجيل للندوة على شبكة الإنترنت وسوف الحصول على العرض لايف للعثور على الأسهم الساخنة على استعداد للتجارة الوصول إلى إعادة فيل ق تصفية الكون من الأسهم - اتبع التعليمات في نهاية بريسنتايتون وسوف تحصل على نسخة من بلدي الأسهم list. Enjoy ضرب الرد إذا كان لديك أي الأسئلة فيل. Wed، 05 11 2014 - 21 40 - فيل Newton. Options التداول والاستثمار النشط يجب أن تكون بسيطة - انها حقا بسيطة ولكن أنا أكره الطريقة التي قدمت دائما كما بعض يونيكورن الأسطورية أن نلمس فقط من قبلنا مجرد البشر. ماذا لو كنت يمكن فعلا التجارة مع الحد الأدنى والمعرفة والوقت أي حول وظيفة اليوم باستخدام نهج استراتيجي قصير الأجل الاستثمار الذي عظيم في توفير الصفقات القائمة على الاحتمالات. انقر ابدأ الخاص بك 30 يوما التدريب الخاص. التطبيقات القائمة على أساس يسمح لك لإيجاد الصفقات التي لديها معدل النجاح المتوقع 67ping احتمال استنادا النتيجة مع مديري الرسوم البيانية المشتركة يسمح لك لتنفجر إمكانات الخاص بك والنجاح الخاص بك. تعلم للتجارة مع 67 احتمال النجاح. الهدف الفوركس تقلب فقط إيسن ر هناك في الوقت الراهن وحسن هناك هناك منذ 2010.Discover المزيد عن الفرص النامية التي سوف تهيمن في السنوات ال 10 المقبلة من التداول. فكر فقط أن البيان الأخير للحظة قضيت أكثر من 12 عاما متخصصة في الفوركس قائلا أن ننسى أنه ينبغي أن يتكلم volumes. Why توقف النسخة القصيرة هي أنني أنا المتداول، وليس الفوركس أو العقود الآجلة أو الأسهم التاجر أنا ببساطة تبحث عن فرصة للتداول لسنوات عديدة لم يكن هناك حاجة حقيقية للنظر في أشياء كثيرة أخرى من الفوركس. ثم التقلبات بسبب Q E المجففة تماما التحركات التي رأيناها مرة أخرى في عام 2004 ليست مجرد كما نحن محظوظون لرؤية خطوة مماثلة على مدى 3 أسابيع فترة مجنون. أنه طال انتظاره للتغيير وتجارة الأسواق الأخرى ونحن نسميها مرة أخرى في عام 2003 وأنا م على أمل أن تفعل الشيء نفسه مرة أخرى ومن عام 2010 فصاعدا ركزت على أشياء أخرى بحلول أكتوبر 2013 كنت نقل كل من أراد أن ينضم لي كما نقلت بلدي التداول الخاص بي قبل سبتمبر 2014 أنا م الآن 100 تحويلها إلى الأسهم وخيارات تداول الأسهم - حيث أرى الفرصة للاستفادة من الفرصة القادمة في التوسع في التقلبات. هذا ينبغي إعطاء بعض الفرص رهيبة على مدى السنوات 5-10 المقبلة قبل أن أحتاج إلى إعادة تقييم بالطبع عندما اليونان الانسحاب من الاتحاد الاوروبي فكس سوف الحصول على مثيرة جدا للاهتمام مرة أخرى بسرعة جدا. هذه الأيام إم التركيز على هذا بروبابيلتي عالية فرصة التداول بدلا من الضجيج حول كيف كان الفوركس جيدة قبل 10 عاما دعونا نتطلع والتجارة ما سيكون جيدا على مدى السنوات ال 10 المقبلة. على العكس من ذلك، ضرب الرد أو د لي على سكايب نيوترون قنبلة. هناك ليست مختلفة كثيرا من أمس وبالتالي ليس تغييرا كبيرا في التعليق.

No comments:

Post a Comment